يارب قرب ما بيننا

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

إن العبد في هذه الدنيا تمر به محن ، ويحتاج إذا وقف على مفترق الطرق أن يلجأ إلى ربه ويفوض إليه أمره ، ويسأله الدلالة على الخير . ومن أعظم العبادات حال تشتت الذهن ونزول الحيرة بالإنسان صلاة الاستخارة التي دل عليها النبي صلى الله عليه وسلم إذا قال : (( إذا هم أحدكم بأمر فليصلِّ ركعتين ثم ليقل : " اللهم إني أستخيرك بعلمك ، واستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب . اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر - ويسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقدره لي ، ويسره لي ، ثم بارك لي فيه . وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري عاجله وآجله فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به " )) . [ البخاري ]
انا في حاجه لدعائكم ضروري انهارده
موضوع تقرير مصير
هقولكم عليه ان شاء الله بس يعدي علي خير

2 التعليقات:

مـجـنـووون يقول...
25 سبتمبر 2008 في 4:50 ص

المحن بتبقي أختبار من الله عزوجل للإنسان ومدي تقربه من الله ومدي أحتياجه إليه

والأستخارة واالطلب من الله عزوجل يكون فيه مصلحة العبد وفيه طريق الصواب في الأمر المقدم عليه

ربنا يوفقك يا رب ويقدر لكي الخير

تقبلي مروري ودعائي
مجنووون

ساسو يقول...
25 سبتمبر 2008 في 6:40 م

مجنوووون
انا بشكرك بجد على دعائك ليه
وانا مش عرفه والله ان كان اللي انا فيه ده بيعتبروه من المحن ولا لا
ويعني المفروض افرح ومش اشيل هم ولا اخاف من المستخبي والمكتوب
يلا محدش واخد منها حاجه

Back to Home Back to Top ~fatafets~ | Theme ligneous | by pure-essence.net | Bloggerized by Chica Blogger | تعريب وتطوير: حسن